الميثاق نت - ناقش فريق عمل قضية صعدة المنبثق عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة النائب الأول لرئيس الفريق عبدالحميد حريز ، الملخص الأولي للجنة التوثيق والتلخيص حول الفئات والمكونات والمناطق المستهدفة لبحث جذور قضية صعدة.وتضمن

الأربعاء, 15-مايو-2013
الميثاق نت -
ناقش فريق عمل قضية صعدة المنبثق عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة النائب الأول لرئيس الفريق عبدالحميد حريز ، الملخص الأولي للجنة التوثيق والتلخيص حول الفئات والمكونات والمناطق المستهدفة لبحث جذور قضية صعدة.

وتضمن الملخص قائمة بالمستهدفين المقرر استدعاؤهم لجلسات الاستماع، ومنها لجان النصح والوساطة والحوار، وقيادات الدولة العليا، والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية في الجهات الحكومية المعنية ومدراء عموم المديريات ورؤساء فروع الأحزاب في فترة ما قبل الحرب الأولى بصعدة.

وأوضحت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن الفريق أقر إضافة المعتقلين والمفصولين من وظائفهم إلى قائمة المستهدفين لجلسات الاستماع، وكلف اللجنة باستكمال ملخص رؤى المكونات السياسية الممثلة في الفريق حول جذور القضية.

وفي فريق (القضية الجنوبية) اعلن القيادي والناطق باسم انصار الله (الحوثيون) علي البخيتي انسحابه من فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني دون أن يوضح الاسباب.

البخيتي في بلاغ صحفي اعلن انسحابه وبشكل نهائي من فريق القضية الجنوبية ووعد بتوضيح الاسباب في الوقت المناسب حسب تعبيره .





تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-32164.htm