الميثاق نت - أوضحت الاستاذة فائزة العاقل عضو مؤتمر الحوار الوطني والتي كانت ضمن الفريق المكلف بالنزول الميداني الى محافظة البيضاء اليوم الأربعاء إن الطائرة(الهيلوكبتر) التي كانت تقلهم تعرضت للهجوم بنيران أصابتها بثلاث طلقات رصاص في منطقة ريام رداع وسط اليمن.وقالت في تصريح لـ"الميثاق نت" أن المسلحين

الأربعاء, 15-مايو-2013
الميثاق نت -

أوضحت الاستاذة فائزة العاقل عضو مؤتمر الحوار الوطني والتي كانت ضمن الفريق المكلف بالنزول الميداني الى محافظة البيضاء اليوم الأربعاء إن الطائرة(الهيلوكبتر) التي كانت تقلهم تعرضت للهجوم بنيران رشاشة أصابتها ثلاث طلقات رصاص في منطقة ريام رداع وسط اليمن.

وقالت في تصريح لـ"الميثاق نت" أن المسلحين أطلقوا على الطائرة وابل من الرصاص وقد تعرضت الطائرة لثلاث طلقات أصابت الطلقة الأولى الطائرة أمام الطيار فيما الطلقة الثانية فقد أصابت جوار الخزان والطلقة الثالثن ضربت وسط الطائرة.

وأشارت الى أن هذا الإعتداء الإجرامي جاء بعد الزيارة الميدانية الناجحة للفريق الى محافظة البيضاء.

وحول اللنزول ذكرت العاقل أن فريق الحوار عقد لقاءات مع أعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والأجهزة الأمنية وكذلك المنظمات المدنية والمرأة والشباب وتم بحث مختلف القضايا بشفافية كما استمع اعضاء الفريق الى الهموم والمشاكل في خيمة الحوار.

وأكدت فائزة العاقل أن نتائج النزول الميداني كانت جيدة جدا ومرضية.موضحة أن فريق الحوار عاد الى العاصمة صنعاء وفشل المجمرمون من تنفيذ جريمتهم التي تستهدف تقويض الحوار بالأساس.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-32166.htm