الميثاق نت - رأس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا ومعه الدكتور نجيب العجي رئيس هيئة الرقابة التنظيمية اجتماعاً لممثلي المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في فريق استقلالية الهيئات ذات الخصوصية في مؤتمر الحوار الوطني واللجان المساندة لفريق

الأربعاء, 22-مايو-2013
الميثاق نت -
رأس الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا ومعه الدكتور نجيب العجي رئيس هيئة الرقابة التنظيمية اجتماعاً لممثلي المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في فريق استقلالية الهيئات ذات الخصوصية في مؤتمر الحوار الوطني واللجان المساندة لفريق الحوار في هذا المجال.

الاجتماع ناقش رؤى المؤتمر الشعبي العام وحلفائه حول استقلالية الهيئات ذات الخصوصية والتي تشمل: الخدمة المدنية، والإعلام، والواجبات الزكوية، وحقوق الإنسان، والهيئات ذات العلاقة بالشباب والمرأة.

وقدم ممثلو المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في فريق استقلالية الهيئات في مؤتمر الحوار شرحاً مفصلاً عما ناقشه فريق استقلالية الهيئات في مؤتمر الحوار الوطني خلال الفترة السابقة .

ويأتي اللقاء في إطار الاجتماعات المتواصلة التي تعقدها قيادة المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه مع ممثليهم في مؤتمر الحوار الوطني في مختلف الفرق .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-32288.htm