الميثاق نت - دشن محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية شوقي أحمد هائل اليوم المرحلة الثانية من خطة الانتشار الأمني بالمدينة بهدف استعادة الأمن والاستقرار وتوزيع المهام الأمنية في مناطق مختلفة من المدينة بمشاركة فروع الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.<br />
وقال محافظ تعز إن تدشين خطة الانتشار الأمني

الخميس, 30-مايو-2013
الميثاق نت- تعز -
دشن محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية شوقي أحمد هائل اليوم المرحلة الثانية من خطة الانتشار الأمني بالمدينة بهدف استعادة الأمن والاستقرار وتوزيع المهام الأمنية في مناطق مختلفة من المدينة بمشاركة فروع الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وقال محافظ تعز إن تدشين خطة الانتشار الأمني في مرحلتها الثانية تأتي بعد تنفيذ المرحلة الأولى والتي تمكنت من تحسين الأمن والاستقرار بالمدينة .

وأشار المحافظ –بحسب بلاغ صحفي عن إعلام المحافظة تلقاه المؤتمرنت - إلى أن الدولة في تعز موجودة وأثبتنا خلال الانتشار الأمني في المرحلة الأولى أننا قادرون للتصدي لكل من يحاول إثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة للمواطنين .

وشدد على الدور الكبير الذي يجب أن يضطلع به المواطن في التعاون مع رجال الأمن والعمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن المهاترات السياسية , مضيفاً أن الحالات التي تم ضبطها في المرحلة الأولى كان معظمها من أفراد الجيش والأمن.

وأكد على ضرورة التزام جميع المسئولين والوكلاء وجميع الوجاهات والقيادات العسكرية والتنفيذية الالتزام باللوائح المنظمة لحمل السلاح وفقاً للقانون وعدم التجول به بالزي المدني .

منوها أن الأجهزة الأمنية ستتعامل مع المخالفين دون استثناء بكل حزم وقوة لما من شأنه إعادة الطابع المدني والسلمي للمحافظة , وأكد المحافظ أن تحقيق الأمن يعد المدخل الصحيح لتحقيق مشاريع التنمية الشاملة وتوفير فرص عمل للشباب .

لافتا إلى أن الوضع الأمني بتعز مثلها مثل أي محافظة من محافظات الجمهورية إلا أن تعز عليها تركيز إعلامي مكثف يصور الوضع الأمني بالمحافظة بالمنفلت كليا وهو أمر غير صحيح ومبالغ فيه يهدف للتضليل والإساءة إلى المحافظة .
كما أكد على دعمه لرجال القوات المسلحة والأمن لتنفيذ واجباتهم الدستورية والقانونية.
من جانبه ألقى قائد المحور العميد ركن علي مسعد حسين كلمة حيا فيها رجال الأمن والقوات المسلحة .
وشدد على تنفيذ الخطة الأمنية المعدة والمقرة من اللجنة الأمنية , ودعا المشاركين من الوحدات الأمنية والعسكرية للعمل بجدية وإخلاص لإنجاح أهداف الحملة بكل مسئولية وإخلاص.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 09:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-32403.htm