الإثنين, 28-مايو-2007
الميثاق نت - جدد الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حرص اليمن على سلامة لبنان واستقراره ووحدته وتأييدها الميثاق نت -
جدد الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حرص اليمن على سلامة لبنان واستقراره ووحدته وتأييدها لكل ما من شأنه إنهاء أزمة مخيم نهر البارد وتأكيد هيبة الدولة وحقها في مواجهة ظواهر الإخلال بالأمن وظواهر الإرهاب وبسط سيادتها ونفوذها على أراضيها.. معرباً عن قلقه واهتمامه بالتطورات الجارية نتيجة الأحداث الجارية بمخيم نهر البارد.
جاء ذلك في رسالة شفوية لفخامة الرئيس نقلها اليوم في بيروت عضو مجلس الشورى عبدالملك المخلافي إلى كلا من رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري ,ورئيس الوزراء فؤاد السنيورة .
واكد الرئيس حرصه على سلامة اللبنانيين والفلسطينيين، وتجنيب الاخوة الفلسطينيين من سكان المخيم من معاناة انساينة، مبدياً استعداد اليمن للوقوف مع لبنان في كل ما يصون امنه واستقراره وسيادته.
من جانبهما أعرب رئيسا مجلسي النواب والوزراء اللبنانيين عن عميق تقديرهما على اهتمام رئيس الجمهورية بلبنان ومبادرته الدائمة بالاتصال والتواصل للاطمئنان ومواقفه الداعمة له ولوحدته واستقراره، واكدا على عمل كل مامن شأنه تعزيز الوحدة الوطنية، وقدرا مبادرة رئيس الجمهورية منذ بداية الازمة في نهر البارد ومواقفه الواضحة والصريحة وحرصه على لبنان وسلامته.
هذا وقد التقى عضو مجلس الشورى في بيروت ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عباس زكي الذي ثمن مبادرة رئيس الجمهورية واهتمامه بالفلسطينيين في كل مكان.
وأعرب عن إدانته لما جرى من قبل ما يسمى " فتح الاسلام" ضد الجيش اللبناني، واكد حرص كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الفلسطينية الاخرى التي تعمل بكل جهد لانهاء الازمة في مخيم نهر البارد بالتنسيق مع الدولة اللبنانية وبما يحفظ للبنان امنه واستقراره ويحفظ سلامة الاخوة الفلسطينيين المقيمين في المخيم ويخفف من معاناتهم.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-3286.htm