الإثنين, 01-يوليو-2013
الميثاق نت -     عبدالله الصعفاني -
استطيع القول إن الرئيس المصري محمد مرسي الذي يواجه ثورة الميادين المصريه ليس ضحية معارضيه فقط وانّما ضحية من حرص على تسميتهم "أهلي وعشيرتي"..
♢ والمعنى أن «الاخوان» الذين دفعوا به الى رأس السلطة كإحتياطي لخيرت الشاطر خذلوه عندما اعتبروه حاكماً باسمهم وليس حاكماً باسم كل شعب مصر وهم يوقعونه في أخطاء ويقعون في اخطاء حسبت عليه فدفع ثمنها ولايزال يدفع ..
♢ ولامبالغه في أن جماعته كانت معاول اضعاف في وقت كان مرسي ينتظر منها ان تكون عوامل دفع وإسناد حتى لاتتسرب فرصة انتظرها «الاخوان» منذ أكثر من ثمانية عقود.. وحقاً من استعجل شيئاً قبل أوانه عوقب بحرمانه .
♢ مرسي ضحية جماعته الذين اوهموه ان انتقاد حزب الحرية والعدالة والاخوان اعتداء على الاسلام
فضلا عما صدر من المحسوبين عليه والمحسوب عليهم من شعارات ودعوات انتجت ملايين "تمرد" ولم ينفع معها اي حديث عن ملايين "تجرد" ليضع كل محبي مصر اياديهم على قلوبهم خوفاً من مواجهه تفضي الى الشكوى من واقع " تشرّد"
♢ بالفعل.. لسانك حصانك والدليل هذا الحصاد لشعارات الماء والدم.. ولاتضعوا رؤوسكم تحت المقصله .. ولاتقدموا اولادكم للأقباط ..
واقتلوا الشيعه المصريين حتى لا يأتي شيعة إيران .. وكلها قالها متعصبون وجرى إحتباسها خصماً من رصيد مرسي .
♢ واما قبل وبعد :
أتمنى لو يخرج مرسي على الناس ويقول لابناء شعبه : حقنا للدماء قررت الدعوة لانتخابات مبكرة.. حينها سيتلافى كل هذه التداعيات وسيقفز على الاحداث بدلاً من ان يتركها تقفز عليه وتدفع الثمن .."مصر".
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 07:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-33061.htm