الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء السفير الامريكي لدى اليمن جيرالد فايرستاين جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات على صعيد فعاليات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.وأشار

الثلاثاء, 09-يوليو-2013
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء السفير الامريكي لدى اليمن جيرالد فايرستاين جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات على صعيد فعاليات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وأشار الرئيس إلى أن المؤتمر حقق نجاحات باهرة وقد اختتمت أعمال المرحلة الثانية يوم أمس وهو ما يعني أن أشواطا كبيرة قد تم قطعها على طريق تحقيق النجاحات الكاملة التي يتطلع اليها أبناء الشعب اليمني ويعول على مخرجاتها التي تمثل منظومة حكم جديدة مرتكزة على الحكم الرشيد ومؤسسة النظام والقانون والحرية والعدالة والمساواة.

وأكد الرئيس عبد ربه منصور هادي أن تجاوز التحديات الكبيرة والتغلب على الصعاب قد مكن من تحقيق تلك النجاحات الكبيرة .. مشيرا إلى أن نجاح الحوار والنجاح وحده هو الطريق الوحيد لإخراج اليمن من الازمات المتلاحقة وتحقيق أماني وتطلعات الشباب والاجيال والاحفاد وان اي محاولات للعرقلة او التعطيل سترتد الى نحور اصحابها ..

وفي اللقاء أعرب السفير الامريكي لدى اليمن عن تقديره البالغ للنتائج الرائعة التي يحققها مؤتمر الحوار الوطني الشامل خصوصا وأنه قد قطع مسافات طويلة واقترب من تحقيق النتائج المطلوبة من أجل إخراج اليمن إلى بر الأمان.

ونوه إلى أن رعاة وداعمي المبادرة الخليجية يتابعون تلك النجاحات خطوة بخطوة مع تقديم المساعدات اللازمة على مختلف مستوياتها الفنية والعملية بصورة شاملة

سبأ

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 09:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-33249.htm