الثلاثاء, 16-يوليو-2013
الميثاق نت -  هناء الضياني -

ماذا يحدث الان في مصر وسوريا واليمن وما حدث قبل حوالي 12 سنة في العراق وتم تدمير الجيش العراقي والعراق ..لقد كانت حرباً على المسلمين.. من يومها لم يفهم العرب هذه اللعبة على الاسلام والمسلمين والبلاد العربية..
والان جاءوا بشكل جديد وتحت مسمي الربيع العربي لانهاء الجيوش العربية وتدميرها واضعافها وجعل هناك جيشاً واحداً قوى يطغى على العرب الا وهو الجيش الاسرائيلي المدلل لأمريكا...
الغريب في الموضوع ان هناك من يقف من داخل الدول العربية ويكون شغله الشاغل هو تدميرها وزرع الفتن فيها ومنها القنوات التلفزيونية المأجورة مثل : قناة الجزيرة والـbbc التي احرقت في مربع الربيع العربي الدول العربية فما موقفها من هذا ولصالح من تشتغل وما فائدتها في هذا كله ؟..
تري هل وعى الشعب العربي بشاعة هذه اللعبة التي اكلت الاخضر واليابس وادرك انه هناك من يقتلون باسم الدين وهم لا يمتون للدين بصله!.
هل ديننا الاسلامي يدعو الاخ الي قتل اخيه؟ وهل الدين الاسلامي يدعو الى تخريب البلاد وتدمير ما عمرته الحكومات في سنين .. فهل هذا هو الدين الذي ينادون به .... فاذا كان هذا دينهم فالدين الاسلامي بريئ منهم ومن دينهم.؟.
فيا اهل الحكمة ويأهل العروبة افيقوا من غفوتكم واعرفوا ان الدين الاسلامي هو دين رحمة وتراحم ..هو دين يسر وليس عسر.. وان الوطن هو اغلى من كل قوي خارجيه.. افيقوا يا عرب و ياامة الاسلام ..

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-33377.htm