الثلاثاء, 23-يوليو-2013
الميثاق نت -  عبدالولي المذابي -
البيان العاجل للزنداني حاول على عجل أن يظهر فيه بصورة الناصح الأمين والمدافع عن سيادة الدين وقدسية الشريعة الاسلامية ولكنه أخطأ عندما أعتقد أنه الوحيد الذي يهتم لأمر الدين وما لبث أن كشف عن سوء نواياه عندما وجه سهامه الى شخص الدكتور ياسين سعيد نعمان واتهمه بأنه مرر ميزانية مصنع صيرة للخمور عندما كان رئيساً لمجلس النواب بعد قيام الوحدة بحجة أن التشريع من مصادر أخرى كفلها الدستور.
واتخذ الزنداني ذلك مبرراً لاتهام البعض بمحاولة الالتفاف على الدين من خلال نص الدستور الذي يقول إ الشريعة الاسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع، واعتبره مدخلاً لاعتماد المصادر الأخرى التي بررت إقرار ميزانية مصنع صيرة مطلع التسعينيات.
ولكن ما تغافل عنه الزنداني أن النص الدستوري معمول به منذ ذلك اليوم ومع ذلك تم إغلاق المصنع، ولا مجال للمزايدة وافتعال المشاكل باسم الدين فكل اليمنيين حريصون على دينهم ومتمسكون بشريعة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وكنا نتمنى أن يتوقف هؤلاء على الأقل في شهر رمضان عن الاستخدام السيئ للدين وتحويله الى سكين بأيديهم يطعنون به من يشاءوا ومتى شاءوا، ولكن شاء الله أن يكشفهم، فها هو الزنداني يقول إن عزل مرسي مؤامرة على الإسلام وعجبي.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-33514.htm