الميثاق نت -

الأحد, 28-يوليو-2013
الميثاق نت -
حث المهندس هشام شرف- وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال لقائه اليوم الاحد سفير دولة فلسطين بصنعاء باسم عبد الله الأغا، اوجه التعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بين البلدين الشقيقين.

وفي اللقاء ناقش الجانبان تجديد اتفاقية التعاون العلمي والثقافي في مجال التعليم العالي خلال الثلاثة السنوات القادمة والتي يحصل بموجبها الطلبة الفلسطينيين القادمين من الاراضي الفلسطينية المقيمين في اليمن على منح دراسية سنويا وامتيازات وتسهيلات للإلتحاق والدراسة في الجامعات اليمنية.

وأكد الوزير شرف حرص اليمن على تقديم كافة اشكال الدعم والمساعدة للأشقاء الفلسطينيين وتمكينهم من مواصلة دراستهم الجامعية والعليا في الجامعات اليمنية الحكومية .

من جهته عبر سفير دولة فلسطين بصنعاء عن شكر وتقدير شعب وحكومة فلسطين للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية على توجيهاته بمعاملة الطلاب الفلسطينيين بمثل معاملة اليمنيين، وكذا التسهيلات المتعددة المقدمة للفلسطينيين المقيمين في اليمن ، ،مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار الدعم المتواصل للجمهورية اليمنية تجاه الشعب الفلسطيني الصامد وقضيته العادلة.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع البعثات والتعاون الدولي الدكتور عبد الكريم الروضي ومدير عام التبادل الثقافي الدكتور فضل باعلوي.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-33645.htm