الميثاق نت - العفيري رئيس منظمة شهيد/ الميثاق نت

الأربعاء, 31-يوليو-2013
الميثاق نت -
بدأت منظمة شهيد للرعاية والتنمية الاجتماعية، بتوزيع الدفعة الثانية من مساعداتها الرمضانية لأسر شهداء وجرحى القوات المسلحة والأمن وعدد من المستفيدين من الشرائح الأخرى في أمانة العاصمة بدعم من مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية.

واستهدفت المنظمة في مشروع المساعدات الرمضانية لهذا العام قرابة 3000 مستفيد في مختلف محافظات الجمهورية بحسب ما أكده رئيس المنظمة الاستاذ عبدالكريم العفيري. وقال العفيري ان المساعدات الرمضانية والمحتوية على سلة غذائية والتي تقدمها المنظمة لا ترتقي الى مستوى التضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء الابرار في سبيل الوطن ومن أجل أمنه واستقراره، متمنياً ان يكون المجتمع بكل فئاته وشرائحه خليفة للشهيد في أسرته التي تستحق منا كل الرعاية والاكرام وان نعمل جميعاً على توفير حياة كريمة لأسر الشهداء تليق بمكانة وعظمة الشهداء الابرار.

وسبق للمنظمة ان وزعت الدفعة الاولى من السلة الغذائية في الاسبوع الاول من رمضان المبارك على نفقة رجل الاعمال علي قايد البحري وعدد من الداعمين لقرابة 500 أسرة, كما ستوزع المنظمة عبر فروعها في المحافظات مساعداتها الرمضانية في اليومين القادمين.وتستعد المنظمة الآن لتوزيع كسوة وهدايا عيد الفطر المبارك.







تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-33702.htm