الأربعاء, 06-يونيو-2007
الميثاق نت - أقرت اللجنة الإشرافية المكلفة بإدارة انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تمديد فترة الاقتراع ساعتين إضافيتين نظراً لاستمرار توافد الناخبين من أعضاء القطاع التجاري والصناعي، ومن تتوفر الميثا قنت -
أقرت اللجنة الإشرافية المكلفة بإدارة انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تمديد فترة الاقتراع ساعتين إضافيتين نظراً لاستمرار توافد الناخبين من أعضاء القطاع التجاري والصناعي، ومن تتوفر فيهم الشروط القانونية للمشاركة في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم بقاعة المركز الثقافي بأمانة العاصمة.
أكد ذلك للمؤتمرنت / عبدالسلام السماوي – مسئول الشئون القانونية بالغرفة والذي أوضح ان التمديد للاقتراع يأتي بموجب قانون اتحاد الغرف التجارية الصناعية في اليمن ولائحته الانتخابية ونظرا لاستمرار توافد الناخبين حتى السادسة من مساء اليوم .
وأوضح محمد كوكبان-مدير عام الغرفة- إن عملية الاقتراع لا زالت جارية حتى السادسة من مساء اليوم. مشيراً للمؤتمرنت إلى تفاعل غير معهود ومشاركة فعالة من قبل أعضاء القطاع التجاري بالأمانة.
وعزا كوكبان التفاعل الحيوي لتجار الأمانة إلى ما شهده قطاعهم خلال الفترة الماضية من قضايا حيوية أبرزها ضريبة المبيعات والمشاركة في الحملة الانتخابية للرئيس، وتمكن مجلس الإدارة السابق من حل العديد من الإشكاليات والتي قال إنها انعكست إيجابياً في كثافة المشاركة اليوم.
وكان توجه صباح اليوم نحو (2308) ناخب من أعضاء القطاع التجاري والصناعي والخدمي المنتسبين لغرفة التجارة والصناعة بأمانة العاصمة لاختيار (11) مرشحاً من أصل (17) ترشحوا لمناصب مجلس إدارة الغرفة.
وينتخب أعضاء ومنتسبو الغرف التجارية الصناعية في اليمن والبالغ عددهم 42 ألف في 21 غرفة في كافة محافظات اليمن ممثليهم في الجمعية العمومية للغرف والاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 03:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-3393.htm