الميثاق نت - شكا اهالى قتيل الفنان سلفادور الى محافظ تعز شوقي احمد هائل  تقاعس الاجهزة الامنية في تنفيذ توجيهاته الصادرة بتاريخ 13 / 8 / 2013م، وعدم تجاوب مدير أمن المحافظة العميد محمد صالح الشاعري بسرعة إلقاء القبض على المتهمين أو احتجاز أولياء أمورهم فورا وخلال 48 ساعة.جاء

الأربعاء, 21-أغسطس-2013
الميثاق نت/تعز ـ وفاء المطري -
شكا اهالى قتيل الفنان سلفادور الى محافظ تعز شوقي احمد هائل تقاعس الاجهزة الامنية في تنفيذ توجيهاته الصادرة بتاريخ 13 / 8 / 2013م، وعدم تجاوب مدير أمن المحافظة العميد محمد صالح الشاعري بسرعة إلقاء القبض على المتهمين أو احتجاز أولياء أمورهم فورا وخلال 48 ساعة.

جاء ذلك خلال وقفة احتجاجية نفذها آهالي وأولياء دم الفنان التشكيلي محمد علي عمر (السلفادور) اليوم الأربعاء أمام ديوان عام محافظة تعز لمطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك لضبط الجناة الذين عمدوا الى اطلاق الرصاص الحي على نجلهم سلفادور امام مراي ومسمع الجميع في ال27 من رمضان وتوفى متأثر بجروحه في ال4 من شوال ، والجناة يسرحون ويمرحون أمام الجميع ولم تحرك ساكناً.

واستنكر بيان صادر عن أولياء الدم تقاعس الأحهزة الأمنية في التحرك الجاد للقبض على القتلة وهم من ذوي السوابق ومطلوبون أمنيا.

وأشار أولياء الدم في البيان أن الجناة لا يزالون يسرحون ويمرحون أمام مرأى ومسمع من الجميع مدججين بالأسلحة المختلفة بل ويقومون بالتحدي وإرسال التهديدات والوعيدات لنا من أجل التنازل عن دم ولدنا.

وأكد البيان أن هذا التقاعس يؤكد تورط قيادات أمنية رفيعة بالمحافظة بمصالح مشتركة مع المطلوبين أمنياً وأصحاب السوابق وهو ما ساعد في انتشار ظاهرة ارتكاب الجريمة بشكل كبير ومقلق في تعز العاصمة الثقافية للجمهورية اليمنية.

وقد ألتقى محافظ تعز شوقي أحمد هائل صباح اليوم مع أهالي وأولياء دم القتيل , ووجه مدير أمن المحافظة وضابط الأمن والنظام بسرعة القبض على المتهمين أو احتجاز أولياء أمورهم وبصورة عاجلة , مؤكدا متابعته المستمرة للقضية حتى يتم القبض على الجناة لينالوا جزائهم الرادع.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 02:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34117.htm