الميثاق نت -

الخميس, 22-أغسطس-2013
الميثاق نت/أبين -
نحو تعزيز المشاركة المجتمعية واشراك جميع المواطنين دشن بمحافظة ابين -جنوب اليمن- يوم الأربعاء مشروع السينما المتنقلة التي تراعها منظمه شباب ابين للتنمية والديمقراطية والتي ستجوب عموم مديريات محافظة ابين ال(11)..وتهدف الى التعريف بمؤتمر الحوار الوطني والتوعية باهميته.

محافظ ابين جمال ناصر العاقل في حفل التدشين الذي اقيم في خيمة الحوار الوطني بمدينة زنجبار, اكد فيها على ضروره دعم ومساندة الشباب لكونهم يمثلون المستقبل المشرق.. مشيداً بدور منظمة شباب ابين للتنمية والديمقراطيه في تنفيد مشروع السينما المتنقلة في مختلف مديريات المحافظة والتي تهدف الى توصيل مفهوم الحوار الوطني وبيان اهميته لأبناء المحافظة والمجتمعات المحلية في حل القضايا التي تعاني منها محافظتهم ومجتمعاتهم وعلى مستوى اليمن بشكل عام .. والمساهمة في اعادة الامل بالحياة والمستقبل الجديد وبث روح التحفيز في العمل وبناء المحافظة .

من جانبه أوضح حسام الجعدني رئيس منظمة شباب ابين للتنمية والديمقراطية بان مشروع السينما المتنقلة يستهدف جميع مديريات محافظة ابين ويسعى الى بث روح التحاور ومعرفة الاهمية من اقامة هذا المشروع التوعوي وغيره من المشاريع التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع في أبين ,وتوعيتهم باهمية مؤتمر الحوار , وبناء الثقة والاعتماد على قيم التسامح والاخاء للخروج باليمن الى المستقبل الوضاء, والرؤى التي تنجنبه الانزلاق في الفتن والحروب الاهلية حضر عالية التدشين وكيل المحافظة محمد ناصر الجحما ومدير عام اعلام ابين ياسر باعزب.

كانت مدن أبين وأهمها عاصمتها زنجبار فقدت خلال العامين الماضيين الابتسامة وروح الحياة بعد سيطرة جماعة انصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة عليها ودخلت في اتون حرب انتصر فيها الجيش واستعاد المدن من قبضة الشر الارهابي.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 12:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34129.htm