الميثاق نت -

السبت, 24-أغسطس-2013
الميثاق نت -
قال رئيس هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع في اليمن اللواء الركن احمد ناجي مانع اليوم السبت إن إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين للكليات العسكرية ستجرى يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع الجاري في كافة مراكز التسجيل والقبول".

وأوضح أن المراكز التي تجاوز فيها المتقدمين عن ألفين متقدم ستقسم فيها الاختبارات على يومي الثلاثاء والأربعاء في حين ستجرى الاختبارات للمراكز التي لم يصل عدد المتقدمين ألفين متقدم يوم الثلاثاء.

وأشار اللواء مانع أن الاختبارات للمتقدمين تتكون من ثلاثة نماذج نموذجين سيتم العمل بهما ونموذج احتياط وذلك وفق الآلية الجديدة لهذا العام.

ونوه رئيس هيئة التدريب إلى أن صرف الكروت لطالبي الالتحاق سيستمر حتى نفاذ الكميات التي صرفت لمراكز القيد والتسجيل وبحيث لا يتجاوز المدة المحددة يوم الاثنين القادم.. داعياً الطلبة المتقدمين والذين صرفت لهم كروت التسجيل الالتزام بالمواعيد المحددة لإجراء الاختبارات ومراجعة مراكز القيد والتسجيل لمعرفة موعد الاختبارات التي ستجرى يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

وأكد أن الاختبارات ستجرى بدقة عالية وفقاً لأحدث الأساليب المتبعة في هذا الجانب ،وحث الطلبة على مراجعة المواد التي حددت في شروط القبول التي تم الإعلان عنها وان يكونوا عوناً للجان في إجراء الاختبارات بنجاح تام.

وكان رئيس هيئة التدريب اطلع اليوم خلال زيارته التفقدية لمراكز القيد والتسجيل في محافظتي إب وتعز على سير إجراءات قيد وتسجيل الطلبة المتقدمين في المركزين.. حاثاً اللجان على مضاعفة الجهود وتحري الدقة في فحص الوثائق وفق الشروط المحددة.

كما دعا الطلبة المتقدمين إلى التحلي بالانضباط ومساعدة اللجان في انجاز مهامها.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 07:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34165.htm