الميثاق نت - قتل ثلاثة من عناصر القاعدة واستشهد احد مقاتلي اللجان الشعبية خلال اشتباكات اندلعت اليوم الثلاثاء في بلدة باتيس التابعة لمدينة جعار بمحافظة أبين جنوبي اليمن.وذكر مصدر محلي لـ"الميثاق نت" أن عناصر تابعة لجماعة أنصار الشريعة الذراع العسكرية لتنظيم

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2013
الميثاق نت/أبين -
قتل ثلاثة من عناصر القاعدة واستشهد احد مقاتلي اللجان الشعبية خلال اشتباكات اندلعت اليوم الثلاثاء في بلدة باتيس التابعة لمدينة جعار بمحافظة أبين جنوبي اليمن.

وذكر مصدر محلي لـ"الميثاق نت" أن عناصر تابعة لجماعة أنصار الشريعة الذراع العسكرية لتنظيم القاعدة جناح جزيرة العرب يقودهم رجلا يدعى وضاح قروش كانوا متحصنين في منزل بريف باتيس حيث قام مقاتلو اللجان الشعبية بمهاجمتهم اندلعت على اثرها اشتباكات عنيفة استمرت حتى بعد ظهر اليوم.

وحسب المصادر فإن عناصر القاعدة كانت تقوم بعمليات اجرامية تستهدف اللجان الشعبية من حين لاخر إلا أن اللجان الشعبية رصدتهم واكتشفت مخبأة.

وادى القتال الى مقتل 3 من مسلحي القاعدة واحد مقاتلي اللجان الشعبية كما اكد المصدر لـ"الميثاق نت" الى اصابة 4 أخرين احدهم مواطن.

ومنذ طرد اللجان الشعبية بمحافظة أبين بمساندة الجيش 2012 مسلحي القاعدة من مدن المحافظة تعتاد الجماعة المحظورة على القيام بعمليات كر وفر تستهدف مقاتلي اللجان وقوات الجيش.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34377.htm