الميثاق نت - أقرت اللجنة العليا المشكلة من قبل مجلس الوزراء، تعويض المباني والمنشآت الخاصة المتضررة في أمانة العاصمة جراء الأزمة التي شهدها اليمن عام 2011م بتكلفة إجمالية تقدر بـ 3 مليارات و800 مليون ريال

الأربعاء, 04-سبتمبر-2013
الميثاق نت: -
أقرت اللجنة العليا المشكلة من قبل مجلس الوزراء، تعويض المباني والمنشآت الخاصة المتضررة في أمانة العاصمة جراء الأزمة التي شهدها اليمن عام 2011م بتكلفة إجمالية تقدر بـ 3 مليارات و800 مليون ريال .
وأوضح وكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع والأشغال العامة المهندس معين هاشم المحاقري، أن التعويض جاء عقب مناقشة اللجنة الوزارية العليا للتقارير الفنية للاستحقاق المالي للمتضررين لإعادة ترميم المباني والمنشآت الخاصة والمقدم من أمانة العاصمة ومراجعة وزارة الأشغال العامة والطرق وإقرارها كشوفات التقييم الفني والمالي للتعويضات .
وأشار إلى أن اللجنة أقرت أيضا صرف التعويضات للمستفيدين مباشرة عبر الهيئة العامة للبريد.. لافتاً إلى أنه تم الاتفاق على إقرار وتعميد إجراءات وكشوفات الصرف لكل المتضررين بشكل نهائي عبر أمانة العاصمة ووزارة الأشغال وإيداعها كمستند رسمي نسخة ورقية ونسخة الكترونية لدى وزارة المالية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على أن تقدم للجنة في الاجتماع القادم لاستكمال إجراءات الصرف.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 05:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34397.htm