الميثاق نت - السفارة السعودية بصنعاء تكرم قناة اليمن اليوم/ الميثاق نت

الخميس, 26-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
كرمت سفارة المملكة العربية السعودية قناة اليمن اليوم تقديرا لادائها الاعلامي الابداعي المتميز في نقل الحقيقة وحياديتها في الطرح بشفافية ووضوح بعيدا عن المناكفات السياسية والتعصبات الحزبية الضيقة ودورها في توطيد العلاقات اليمنية السعودية في مختلف المجالات.

وأشاد الملحق الثقافي السعودي علي بن حسين الصميلي بأداء قناة اليمن اليوم ، معبرا عن شكره وامتنانه لمشاركة القناة افراح الشعب السعودي الشقيق في عيده الوطني الثالث والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية ، اضافة الى الدور المتميز لقناة اليمن اليوم في تغطية فعاليات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ، متمنيا تعزيز التعاون الاعلامي اليمني السعودي.

الى ذلك شكر القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لقناة اليمن اليوم الاستاذ محمد العميسي الملحقية الاعلامية والثقافية للمملكة العربية السعودية على تكريمها القناة ، معربا عن افتخار القناة بالتكريم ، لما للاعلام من دور كبير في تعزيز اواصر العلاقات بين البلدان ، وهو ماقامت به القناة في تعزيز العلاقات اليمنية السعودية ، مشيدا بدور المملكة في تعزيز التنمية في اليمن والمساهمة في دعمه للخروج من ازمته ، مؤكدا ان القناة ستواصل اداء رسالتها بما يخدم المصلحة العامة ، وتعزيز اواصر العلاقات التاريخية بين البلدين.

من جهته اوضح مدير وكالة الانباء السعودية حسين علي سليمان ان العلاقات اليمنية السعودية تزداد عمقا بوتيرة عالية ، مؤكدا أن قناة اليمن اليوم استطاعت خلال فترة وجيزة أن تخلق قاعدة شعبية واسعة على المستويين المحلي والخارجي .

وكانت قناة اليمن اليوم حصلت على عدد من الجوائز ابرزها جائزة الرؤية المتميزة في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة بالقاهرة.

-
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34813.htm