الميثاق نت - نفى مصدر أمني في الادارة العامة لأمن وادي وصحراء حضرموت (شرق اليمن) صحة الاخبار التي تداولتها بعض المواقع الالكترونية في مدينة سيئون ومدينة المكلا, حول القائد (السابق) لمعسكر السويري.واستنكر المصدر

الجمعة, 27-سبتمبر-2013
الميثاق نت -
نفى مصدر أمني في الادارة العامة لأمن وادي وصحراء حضرموت (شرق اليمن) صحة الاخبار التي تداولتها بعض المواقع الالكترونية في مدينة سيئون ومدينة المكلا, حول القائد (السابق) لمعسكر السويري.

واستنكر المصدر الامني بالوادي والصحراء استمرار بعض المواقع الالكترونية في هذا النهج المسيئ لرجال القوات المسلحة والأمن الذين يضحون بأرواحهم صباح مساء في سبيل الوطن وأمنه واستقراره, مؤكداً أن لا صحة لتلك الاخبار الملفقة.

وتساءل المصدر عن مصادر تلك المواقع الإخبارية وما هي المعايير التي أستند عليها محرروا تلك الاخبار التي استهدفت القائد السابق لمعسكر السويري بتريم، موضحاً ان العميد فتحي الضبوي قد حول من المعسكر قبل شهرين من الآن, ورتب عمله في وزارة الدفاع وعين قائد اخر بديل له داعيا وسائل الاعلام إلى التحقق من صحة المعلومات, وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة الهادفة خلق البلبله في اوساط المجتمع.

مشيرا الى أن تلك الاخبار لا تخدم في المحصله الاخيرة إلا العناصر التخريبية من تنظيم القاعدة (الارهابي) .

وأهاب المصدر الامني بوسائل الاعلام كافة الالتزام بالمعايير المهنية الصحفية, مؤكداً التوجه لمقاضاة تلك المواقع الالكترونية وملاكها الذين اوردوا تلك الاخبار المظلله للحقائق والبعيدة كل البعد عنها.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 09:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-34828.htm