الميثاق نت - حمل أبناء محافظة إب وزير الداخلية (الإخواني) عبدالقادر قحطان مسئولية ما يمارسه مدير أمن المحافظة العميد الركن فؤاد العطاب، من اقصاءات للضباط والقيادات الأمنية في المحافظة وفق معايير حزبية لا علاقة

الأربعاء, 16-أكتوبر-2013
الميثاق نت-إب -
حمل أبناء محافظة إب وزير الداخلية (الإخواني) عبدالقادر قحطان مسئولية ما يمارسه مدير أمن المحافظة العميد الركن فؤاد العطاب، من اقصاءات للضباط والقيادات الأمنية في المحافظة وفق معايير حزبية لا علاقة لها بمستوى الأداء والانضباط والكفاءة.

وأعلن عدد من وجهاء وأعيان والناشطين في المحافظة –في بلاغ تلقاه الميثاق نت- تضامنهم الكامل مع العقيد عبدالله الحنوم (مدير أمن مديرية حزم العدين) والذي تم اقصاءه من موقعه مؤخراً بطرق تعسفية، رغم كونه من اكفأ الكوادر الأمنية وبتمتع بالسمعة الطيبة التي اتسم بها في أوساط زملائه في الجهاز الأمني بالمحافظة وبين عامة الناس.

ودعا البلاغ إلى فتح ملف الضباط الذين تم اقصائهم من اعمالهم وتعرضوا للإقالة والفصل التعسفي، كما دعى القيادة السياسية وحكومة الوفاق بسرعة التدخل لإيقاف العبث الذي يمارسه مدير أمن المحافظة ضد الكوادر الأمنية المخلصة للوطن.

وطالب البلاغ حكومة الوفاق الوطني وقيادة المحافظة تشكيل لجنة لتحقيق مع مدير أمن إب حول ما يمارس من اعمال مخالفة للقانون والدستور والمعايير الوظيفية ضد ضباط إدارة أمن المحافظة.

يأتي ذلك في وقت تشهد فيه محافظة إب حالة انفلات أمني غير مسبوق في ظل اتهامات لقيادة أمن المحافظة بالعمل على تفكيك الأجهزة الأمنية وتغذية مناخات الفوضى والإنفلات.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35090.htm