الميثاق نت - بشيع يوم غد الجمعة جثمان شهيد الوطن والأمن العقيد عبدالرحمن الشامي ضابط عمليات الأمن السياسي(المخابرات العامة في اليمن) الى مثواه الأخيرة بمقبرة الشهداء بمجمع الدفاع(العرضي) بالعاصمة صنعاء.وسيصلى على الشهيد

الخميس, 24-أكتوبر-2013
الميثاق نت -
بشيع يوم غد الجمعة جثمان شهيد الوطن والأمن العقيد عبدالرحمن الشامي ضابط عمليات الأمن السياسي(المخابرات العامة في اليمن) الى مثواه الأخيرة بمقبرة الشهداء بمجمع الدفاع(العرضي) بالعاصمة صنعاء.

وسيصلى على الشهيد عند الساعة التاسعة صباح غد في جامع العرضي ثم يوارى الثرى في مقبرة الشهداء حيث من المقرر أن يحضر التشييع قيادة وزارة الدفاع والداخلية وجهاز الأمن السياسي ومحبي الشهيد وجمع من المواطنين.

والعقيد الشهيد هو نجل اللواء علي الشامي وابن عم الاستاد طارق الشامي رئيس مجلس ادارة وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) رئيس الدائرة الأعلامية للمؤتمر الشعبي العام.

وكان مسلحون يستقلون سيارة هيلوكس غمارتين بدون لوحة معدنية اغتالوا العقيد الشامي وهو على سيارته بالقرب من منزله ظهر اليوم الخميس بشارع تونس وسط العاصمة صنعاء.

ويعرف عن الشامي دماثة الخلق والاحترام المتبادل مع الزملاء في العمل وجيرانه في الحي الذي يسكنه.

ولم تستبعد مصادر أمنية وقوف تنظيم القاعدة في عملية اغتيال الشامي في إطار استهدافها في عمليات مماثلة لكبار الضباط والقادة الأمنيين منذ عدة شهور في مختلف محافظات البلاد.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35178.htm