الميثاق نت - قال رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح اليوم السبت ان الحصانة ليست منحة من احد وهي جزء من المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية مشيرا الى انه وجد في نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرا فرصة للابتعاد عن الاضواء (واعتذرت عن استقبال المهنئين في عيد الاضحى).وقال ردا

السبت, 26-أكتوبر-2013
الميثاق نت/إستماع -
قال رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح اليوم السبت ان الحصانة ليست منحة من احد وهي جزء من المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية مشيرا الى انه وجد في نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرا فرصة للابتعاد عن الاضواء (واعتذرت عن استقبال المهنئين في عيد الاضحى).

وقال ردا على الشائعات حول صحته:"صحيح انا مت لمدة 14 يوم في جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة". وليس صحيحا اني موت في السويد او في غيرها من الدول.

وعبر في لقاء تلفزيوني قصير اليوم السبت عن امله في انجاح مؤتمر الحوار الوطني .

كان(الميثاق نت) تلقى سيلا من الرسائل الالكترونية والاتصالات الهاتفية خلال الساعات القليلة الماضية للاطمئنان على صحة رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح وذلك بعد تداول وسائل اعلامية شائعات تحدثت عن الحالة الصحية لرئيس المؤتمر الشعبي العام.

وجاءت الاتصالات من عموم محافظات الجمهورية اليمنية ومن خارج الوطن معبرة عن امنياتها للزعيم علي عبدالله صالح بدوام الصحة والعافية.

واستنكر المئات من اعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام في عموم المحافظات لجوء احزاب اللقاء المشترك لترويج مثل هذه الشائعات ، واعتبروا ترويج المشترك للشائعات حول رئيس المؤتمر هي محاولات مكشوفة من المشترك لاشغال الناس عن اخفاقات الحكومة التي ترأسها احزاب المشترك وفشلها في توفير الامن والاستقرار للمواطن.

ينشر(الميثاق نت) لاحقا النص الكامل لمقابلة الزعيم مع قناتي ازال واليمن اليوم.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 02:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35201.htm