الميثاق نت - افادت إدارة شرطة مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) بأن عناصر إرهابية كانت على متن دراجات نارية هاجمت مساء يوم أمس مبنى إدارة أمن شرطة المديرية من ثلاثة اتجاهات مستخدمين أسلحة نارية مختلفة, وكرروا الهجوم لمرتين متتاليتين في

الخميس, 31-أكتوبر-2013
الميثاق نت- حضرموت -
افادت إدارة شرطة مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت (شرق اليمن) بأن عناصر إرهابية كانت على متن دراجات نارية هاجمت مساء يوم أمس مبنى إدارة أمن شرطة المديرية من ثلاثة اتجاهات مستخدمين أسلحة نارية مختلفة, وكرروا الهجوم لمرتين متتاليتين في أوقات متباعدة.

موضحة أن الهجوم الأول استمر لمدة 20دقيقة، فيما استمر الهجوم الثاني لمدة 15دقيقة, دون أن يسفر الهجومين عن أي إصابات من الجانبين.

وقال مصدر امني في إدارة أمن المديرية, بأن رجال الامن والقوات المسلحة الموجودين في المبنى تصدوا ببسالة للهجومين الإرهابيين من قبل المسلحين, مضيفا بأنه تم تعزيز امن الغيل بقوات من الدفاع الجوي المرابطة في المديرية، وكذا أفراد الأمن العام.

وأشار المصدر إلى أن رجال الشرطة في غيل باوزير تمكنوا وبتعاون قوات الدفاع الجوي من السيطرة على الموقف وتمشيط المنطقة بحثاً عن العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35260.htm