الميثاق نت - محمد ابوغانم- الميثاق نت

الإثنين, 11-نوفمبر-2013
الميثاق نت: -
اتهم الشيخ محمد عبدالله ابوغانم عضوفريق الحكم الرشيد ، الامانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني بالتواطؤ ومحاولة تمرير اجندة حزب الاصلاح (اخوان اليمن ) في مؤتمر الحوار الوطني ..

وقال ابو غانم في تصريح للميثاق : لقد بات واضحا ان تقارير فرق الحوار واخبار امانة الحوار تتعرض للتزوير والتغيير والحذف والاضافات بطريقة متعمدة لخدمة طرف سياسي وهذا شيئ لا يمكن ان نسكت عنه بعد اليوم ابدا ..

موضحا ان مقترح الشروط للمرشحين لمنصب رئيس الجمهورية مازالت محل نقاش و ما تم من نشر لبعضها في وسائل اعلام حزبية الهدف منه افتعال عراقيل جديدة امام الحوار ،مشيرا الى الطابور الخامس للاصلاح في امانة الحوار قد تعمد على اسقاط شروط ومنها على سبيل المثال: ان لا يكون المرشح او المرشحة لمنصب رئيس الجمهورية ممن يتلقون اموالا من جهات خارجية ..وكذلك الا يكون المرشح له مواقف او اعمال معادية للوحدة اليمنية ..

واكد الشيخ محمد عبدالله ابو غانم ان الخبر الذي نشرته الامانة العامة للحوار عن الفريق وبرغم ما حمله من اكاذيب ومغالطات وتزوير فقد تعمد على تشويه المواقف الوطنية والمبدئية لأعضاء في فريق الحكم الرشيد والذين يحرصون على العمل لمصلحة اليمن ومستقبل الاجيال وليس لخدمة اشخاص ا و احزاب ..

وطالب الامانة العامة لمؤتمرالحوار بسرعة رد الاعتبار لا عضاء الفريق والاعتذار عن التشهير الذي طالهم بسبب النشر الكاذب.







تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 08:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35409.htm