الجمعة, 29-نوفمبر-2013
الميثاق نت: -
اعلنت الدائرة التربوية والتعليمية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عن تضامنها مع التربويين المطالبين بحقوق شرعية وقانونية .
واعربت عن اسفها الشديد لتسخير الحكومة مقدرات الدولة لتجنيد مليشيات حزبية على حساب مستحقات العاملين في مختلف قطاعات الدولة وفي مقدمتهم التربويين ..
جاء ذلك في بيان صادر عن الدائرة التربوية للمؤتمر .. الميثاق تنشر نصه:
تتابع الدائرة التربوية والتعليمية بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام باهتمام المناشدات والمطالبات للقطاع التربوي والتعليمي في سبيل الحصول على حقوقهم القانونية المكتسبة والمتزامنة مع اجراءات تصعيدية قانونية حتمتها حالة التجاهل والمماطلة والتسويف من قبل الجهات المختصة.
والدائرة التربوية والتعليمية اذ تعلن تضامنها مع تلك المطالب القانونية فإنه يؤسفنا ما يعانيه أبنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية وفي عموم محافظات ومديريات الجمهورية نتيجة الانقطاع عن الدراسة وعدم مواصلة حقهم في التعليم وفي هذا الصدد تتحمل الجهات المختصة كامل المسئولية المترتبة على ذلك كونها من تسببت في استنزاف موارد الدولة ومقدرتها في حالات تجنيد المليشيات حزبية وبالآلاف على حساب مستحقات لعاملين منذ عده سنوات في مختلف القطاعات وفي مقدمة ذلك القطاع التربوي والتعليمي.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35746.htm