الميثاق نت - قال مصدر امني وشهود عيان لـ"الميثاق نت" ان نائب قائد اللواء 37 مدرع بالخشعة ونجله واحد المواطنين استشهدوا ظهر اليوم الأحد برصاص ارهابيين هاجموهم في مدينة القطن بمحافظة حضرموت جنوب اليمن.وأضافت المصدر الامني: ان عناصر ارهابية هاجمت نائب قائد اللواء العقيد احمد محسن المرفدي، عند توقف سيارته التي يستقلها في اشارة المرور

الأحد, 01-ديسمبر-2013
الميثاق نت- حضرموت -
قال مصدر امني وشهود عيان لـ"الميثاق نت" ان نائب قائد اللواء 37 مدرع بالخشعة ونجله واحد المواطنين استشهدوا ظهر اليوم الأحد برصاص ارهابيين هاجموهم في مدينة القطن بمحافظة حضرموت جنوب اليمن.

وأضافت المصدر الامني: ان عناصر ارهابية هاجمت نائب قائد اللواء العقيد احمد محسن المرفدي، عند توقف سيارته التي يستقلها في اشارة المرور عند سوق مدينة القطن وأمطروا سيارته بوابل من الرصاص فاسفر الهجوم عن استشهاده ونجله ياسر واحد المواطنين المارين.

وأكد المصدر ان المهاجمين فروا عقب تنفيذ الهجوم مباشرة. كما اسفر الحادث عن اصابة 2 من المواطنين اثناء مروره بموقع الحادث.

والقى المصدر بالائمة على مسلحين من تنظيم القاعدة الذي يقوم بعملية اغتيالات واسعة للقيادات وضباط المؤسستين العسكرية والامنية.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-35770.htm