الميثاق نت - أدان إمام وخطيب الحرم المكي والمستشار في الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ صالح بن حميد، الإعتداء الإرهابي البشع على مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي في العاصمة صنعاء مؤخرا والذي نتج عنه استشهاد

الأحد, 15-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
أدان إمام وخطيب الحرم المكي والمستشار في الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ صالح بن حميد، الإعتداء الإرهابي البشع على مستشفى مجمع الدفاع بالعرضي في العاصمة صنعاء مؤخرا والذي نتج عنه استشهاد واصابة العشرات.

ونقلت وسائل اعلام سعودية عن الشيخ بن حميد في كلمة القاها خلال حضوره حفل ختام جائزة الشيخ ماضي الهاجري للتميز، أمس، في مدينة الدمام السعودية قوله: "لاشك أننا ندين التفجيرات التي وقعت في مستشفى العرضي بالجمهورية اليمنية الشقيقة قبل أيام ولا يُفاد منها، والعاقل الناصح يستفتي بذلك قلبه، ويلتفت إلى صلاح شأنه" .. مؤكدا في ذات الوقت ان هذه الاعمال الاجرامية والتوجهات نحو التفجير والقتل للأبرياء أثرت على الدعوة الإسلامية وشوّهت سمعة المسلمين.

وأضاف: "إن الدول الكبرى الداعمة لملف سوريا بدأت تفكر كثيراً في وصول مثل هؤلاء الإرهابيين لسدة الحكم، وأثرت هذه التفجيرات كثيراً بعدما بدأت بعض الجماعات الإرهابية تبيح وتستبيح دماء بعض".
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36027.htm