الميثاق نت - دعا وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي جميع أطياف ومكونات وابناء محافظة حضرموت إلى الالتفاف حول حماية المصالح العامة والخاصة وعدم الانجرار خلف دعوات التخريب والاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة ، والعمل سويا من اجل توحيد الصف والكلمة وجمع الشمل لما فيه مصلحة اليمن.وأكد

الإثنين, 23-ديسمبر-2013
الميثاق نت/سيئون-خالد بن عمور -
دعا وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي جميع أطياف ومكونات وابناء محافظة حضرموت إلى الالتفاف حول حماية المصالح العامة والخاصة وعدم الانجرار خلف دعوات التخريب والاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة ، والعمل سويا من اجل توحيد الصف والكلمة وجمع الشمل لما فيه مصلحة اليمن.

وأكد الوكيل المنهالي على أن امن واستقرار حضرموت يهم الجميع دون استثناء وان حضرموت أمانة في أعناق الجميع وعلى الجميع استشعار مسو وليتهم الوطنية في هذه المرحلة الحرجة وتفوت الفرصة على الساعين على الفوضى لتنفيذ الأهداف الخبيثة لزرع الفتنة في حضرموت.

منوها إلى ضرورة التعاطي مع حادثة مقتل الشيخ سعد بم حبريش ومرافقيه بشكل وطني خاصة وان اللجنة الرئاسية قد اجتهدت في وضع الكثير من الإجراءات الكفيلة بتحقيق تلك المطالب الحقوقية.

موضحا بان من مصلحة المحافظة اغتنام استجابة القيادة السياسية ممثلة بخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي لتحقيق تلك المطالب وجدولة تنفيذها.

واختتم وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء تصريحه انه من حق الجميع التعبير عن ارائهم بالطرق السلمية بعيدا عن الفوضى والاعتداء على المصالح والممتلكات العامة والخاصة.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36152.htm