الأربعاء, 25-ديسمبر-2013
الميثاق نت/ هناء الوجيه: -
تنفذ حاليا منظمة رعاية الاطفال بالشراكة مع المدرسة الديمقراطية و مؤسسه التواصل للتنمية بالحديدة نزول ميداني لعدد من اعضاء برلمان الاطفال و مسئولين من وزارة الصحة و وزارة حقوق الانسان و عدد من الاعلامين من مختلف وسائل الاعلام.
و في تصريح لمديرة المناصرة والاتصال والسياسات بمنظمة رعاية الاطفال فاطمة العجل اشارت أن هذا النزول يأتي تنفيذاً لمخرجات وتوصيات الجلسة الاخيرة لبرلمان الاطفال و التي عقدت في نوفمبر 2013م التي اكدت على اهمية تحسين ضع الاطفال وخاصة في مجال الصحة والتغذية باعتبار اليمن تعاني من ارتفاع نسبة حالات سوء التغذية و خاصة في محافظة الحديدة.
موضحة أن الزيارة تهدف الى ايصال صوت المجتمع والأطفال المطالبين بتحسين الاوضاع الصحية في مناطقهم من خلال حديثهم و نقاشهم مع المسئولين و برلمان الاطفال و وسائل الاعلام و عكس معاناتهم الحقيقية و طرح مقترحات و حلول من المجتمع الى اصحاب القرار.
مبينة أنه سيتم تدشين نتائج المسح الميداني لمحافظة الحديدة في مجال الصحة والتغذية الذي نفذته المنظمة بالشراكة مع مؤسسة التواصل والمدرسة الديمقراطية وبالتعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان تزامنا مع النزول الميداني لأعضاء برلمان الاطفال والجهات الحكومية المعنية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 01:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36215.htm