الميثاق نت - أدانت قيادة وقواعد وأنصار فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء، بشدة، جريمة اغتيال القيادي المؤتمري الشيخ عبد اللاه محمد احمد الهصيصي والذي اغتيل برصاص مسلحين قبليين يوم أمس.وأكد مؤتمر

السبت, 28-ديسمبر-2013
الميثاق نت/البيضاء-محمد المشخر -
أدانت قيادة وقواعد وأنصار فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء، بشدة، جريمة اغتيال القيادي المؤتمري الشيخ عبد اللاه محمد احمد الهصيصي والذي اغتيل برصاص مسلحين قبليين يوم أمس.

وأكد مؤتمر البيضاء أن هذه الجريمة تندرج في اطار الاستهداف الممنهج لقيادات وكوادر المؤتمر، والتي تقف خلفها عناصر إرهابية وسياسية متطرفة، مشدداً على أن هذه الأعمال الارهابية لن تثنيه عن التمسك بمواقفه المبدئية في مواجهة الإرهاب والتطرف .

ودعا مؤتمر البيضاء كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى إدانة هذه الجريمة والوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب وعناصره .

وحمل المؤتمر ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء مسئولية هذه الجريمة، وطالبها بسرعة ضبط الجناة الذين يقفون خلفها وتقديمهم إلى العدالة، محذراً من مغبة استهداف قياداته وكوادره والتي تصاعدت في الآونة الأخيرة بشكل غير مسبوق.

وتقدم المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء بالتعازي إلى أسرة القيادي المؤتمري الشيخ عبداللاه الهصيصي وذويه بهذا المصاب الجلل، معتبراً أن رحيله يمثل خسارة كبيرة للمحافظة حيث كان الفقيد من الشخصيات الاجتماعية التي لها دور في إصلاح ذات البين بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 05:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36249.htm