الميثاق نت - تقدمت الدكتورة انتصار عبدالسلام كرمان، شقيقة توكل كرمان، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، بالشكر للرئيس السابق علي عبدالله صالح.وقالت كرمان في منشور لها على الفيسبوك: "شكرا للرئيس السابق علي عبدالله صالح فقد كان أول السائلين عن

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013
الميثاق نت -
تقدمت الدكتورة انتصار عبدالسلام كرمان، شقيقة توكل كرمان، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، بالشكر للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقالت كرمان في منشور لها على الفيسبوك: "شكرا للرئيس السابق علي عبدالله صالح فقد كان أول السائلين عن والدي، أرسل أحد الأطباء إليه يوم السبت الماضي ( 28 ديسمبر ) ليتفقده ويبلغه سلامه ودعاءه له بالشفاء العاجل وأمره بمتابعته والاطمئنان عليه بين الحين والآخر".

نص المنشور:

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

شكرا للرئيس السابق علي عبدالله صالح فقد كان أول السائلين عن والدي، أرسل أحد الأطباء إليه يوم السبت الماضي ( 28 ديسمبر ) ليتفقده ويبلغه سلامه ودعاءه له بالشفاء العاجل وأمره بمتابعته والاطمئنان عليه بين الحين والآخر.

تواصل أكثر من 3 مرات رغبة في الحديث مع والدي للاطمئنان عليه بنفسه كل ذلك دون أي تسليط إعلامي إطلاقا ( فاهمين دون أي تسليط إعلامي نهاااااائيا ) .

لا تحاججوني بمواقفه السياسية وطريقة حكمه كرئيس دولة، لطالما حمل هذا الإنسان وقُلتها مرارا - على المستوى الشخصي - سمات التسامح والإنسانية، وحمل في قلبه صفات الحب والوفاء، وأتحداكم كبيركم وصغيركم وعلى وجه الخصوص الساسة والقادة ومتقلدي المناصب الإدارية والقيادية أن تحملوا مثقال ذرة من سمو أخلاقه ونبل فضائله..

قال تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ) المائدة آية(8).

وإذا كان شكري له سيسمني بـ " بالبلطجية " فانا بلطجيه وافتخر.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 02:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36299.htm