الميثاق نت - العزيزة إيمان النشيري :<br />
أعترف يا إيمان أن أول ما رأيتك أنقبضت إنقباضاً شديداً ، من هول تدافع الصورة القاتمة عنك والتي ضخها الإعلام -للأسف -بشكل مرضي عبر صراع سياسي ، أقحم الإنسان في لحظة انفعال لتشتغل على تشويهه

الخميس, 09-يناير-2014
الميثاق نت -
العزيزة إيمان النشيري :
أعترف يا إيمان أن أول ما رأيتك أنقبضت إنقباضاً شديداً ، من هول تدافع الصورة القاتمة عنك والتي ضخها الإعلام -للأسف -بشكل مرضي عبر صراع سياسي ، أقحم الإنسان في لحظة انفعال لتشتغل على تشويهه وتدميره ..

عزيزتي .. عندما علمت أنك في فريق الحقوق والحريات ، جلست أيام كيف أتعامل معك من باب المساواة مثلك مثل أي عضو .. وحاولت ، تارة أتجنبك ، وتارة أحيك ، وتارة ، وتارة ، لكني أعتقد مع مرور الأيام الأولى أني نجحت في التعامل بموضوعية ومساواة الجميع أياً كان انتماؤه وطيفه ، وفكره ..الخ ..

ويوماً عن يوم تكسرت تلك الصورة الواحدة النمطية عن إيمان ، وتمر الشهور لتتلاشى عند الجميع .. وأنت كل يوم تثبتين وبشكل طبيعي ¸انك إيمان الإنسان ، التي تحترم الآراء ، والحقوق والحريات ، إيمان التي تتفاعل وتنافش بوعي عن قضايا الوطن والإنسان وهمومه المختلفة .. وإيمان القلب الواسع ، والأم الرؤوم ، التي كانت وما زالت الأم ً ، فكافحت وربت أخوتها وعلمتهم ،وكبرتهم فأصبحت هي الأم والأب ، إيمان التي كانت تستأذن في فترة راحة المدرسة في إحدى مدارس ذمار ، وتسرع للبيت لتعد طعام الغداء لأسرتها ، ثم تعود للفصل ، تواصل الدرس ..
**
هذه إيمان النشيري ، عضو فريق الحقوق والحريات عن المؤتمر الشعبي العام التي فاجأتنا جميعاً عندما غيرت نظرتنا عنها ، وبأن الإنسان يصيب ويخطئ .. فلا تصدقوا الإعلام الإيديولوجي الذي يحرق أجمل ما في الإنسان ، روحه .

محبتنا لك إيمان ، ونفخر أننا عملنا معاً واشتغلنا جميعنا بمسئولية عالية لإنجاز قرارات ستصب في دستور اليمن الجديد الذي نحلم به وأنت أحد صانعيه ..

من صفحة الاستاذة اروى عثمان على الفيس بوك
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36424.htm