الميثاق نت - هاجم مسلحون مجهولون يستقلون سيارة هيلوكس غمارتين، مساء أمس، بوابة مبنى السجن المركزي بالمكلا وأمطروا بوابات السجن الأمامية والخلفية بوابل من الرصاص مستهدفين أفراد الحراسات الأمنية بالسجن, الذين تعاملوا معهم وصدوا الهجوم

الأحد, 12-يناير-2014
الميثاق نت- المكلا -
هاجم مسلحون مجهولون يستقلون سيارة هيلوكس غمارتين، مساء أمس، بوابة مبنى السجن المركزي بالمكلا وأمطروا بوابات السجن الأمامية والخلفية بوابل من الرصاص مستهدفين أفراد الحراسات الأمنية بالسجن, الذين تعاملوا معهم وصدوا الهجوم المباغت.

وأكد مصدر أمني بإدارة السجن المركزي بالمكلا، جنوب شرق اليمن: إصابة نائب مدير عام السجن العقيد حسن باعلوي، في الهجوم، والذي كان متواجد في تلك اللحظات بمكتبه بإصابات طفيفة, .

وأضاف المصدر أن الهجوم استخدمت فيه أنواع مختلفة من الأسلحة من بينها سلاح الار بي جي والرشاشات, وقد افشل مخطط الهجوم بعد التعزيزات الأمنية والعسكرية ولم يتم هروب أي سجين حسب المصدر الأمني, وان أجهزة الأمن تلاحق المهاجمين الذين فروا هاربين تجدر.

تجدر الإشارة إلى أن مبنى السجن المركزي قد تعرض قبل أسبوعين لهجوم مماثل أحبط في لحظته, وحول هوية المهاجمين لم يفصح المصدر الأمني عن ذلك.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36460.htm