الميثاق نت - اسفرت اشتباكات نشبت بين مجاميع من قبيلة الملاجم واستخدمت فيها الأسلحة الخفيفة في منطقة عفار بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) عن اصابة شخص وتعرض بعض المنازل للأضرار.<br />
وقالت مصادر محلية بمحافظة البيضاء، أن الاشتباك حدث نتيجة الاصطفاف في طوابير طويلة للحصول على مادة الديزل بالقرب من

الأربعاء, 15-يناير-2014
الميثاق نت- البيضاء -
اسفرت اشتباكات نشبت بين مجاميع من قبيلة الملاجم واستخدمت فيها الأسلحة الخفيفة في منطقة عفار بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) عن اصابة شخص وتعرض بعض المنازل للأضرار.

وقالت مصادر محلية بمحافظة البيضاء، أن الاشتباك حدث نتيجة الاصطفاف في طوابير طويلة للحصول على مادة الديزل بالقرب من محطة بترول تقع على خط (البيضاء- صنعاء) ويمتلكها محمد صالح الذي ينتمي الى فخيذة آل حسين صالح .

وأوضحت المصادر إن مادة الديزل تصل بكميات شحيحة الى مديريات المحافظة، مشيرة إلى أن ضرب محطة البترول نتج عنه إصابة شخص من آل بهجة وحصول اضرار للقاطرتين وسيارة كانت بالقرب من المحطة.

وأضاف المصدر إن معسكر اللواء 26 المتواجد على بعد خمسة كيلوا من مكان الاشتباك لم يتدخل بين الجانبين, وأن قبائل مجاورة تدخلوا بين الجانبين وحكموا آل حسين صالح باثنين بنادق وجهاز, فيما لا يزال الوضع متوتر في منطقة الملاجم.

الجدير بالذكر أن افراد من قبيلة الملاجم قامت بالتقطع لقاطرات النفط والغاز على خط (مأرب-البيضاء) في وقت سابق من هذا الاسبوع.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36509.htm