الميثاق نت - رحبت الدول الراعية للمبادرة الخليجية ممثلة بالدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن ودول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي , باختتام مؤتمر الحوار الوطني في اليمن بنجاح يوم الثلاثاء الماضي.<br />
وحيا سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية -في بيان مشترك

الخميس, 23-يناير-2014
الميثاق نت -
رحبت الدول الراعية للمبادرة الخليجية ممثلة بالدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن ودول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي , باختتام مؤتمر الحوار الوطني في اليمن بنجاح يوم الثلاثاء الماضي.

وحيا سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية -في بيان مشترك أصدره سفراء الدول العشر بصنعاء اليوم- روح التعاون والتسوية التي أتاحت الفرصة للمشاركين في الحوار التوصل إلى وفاق لإقرار مخرجات فرق العمل المنبثقة عن مؤتمر الحوار .

وعبر السفراء عن تقديرهم العالي للتفاني ، والإرادة الجماعية التي اتسم بها المشاركون في الحوار من اجل تحقيق هدف مشترك لصالح الشعب اليمني ، فضلا عن القيادة الحكيمة للرئيس عبد ربه منصور هادي لإكمال هذه الخطوة الهامة من المرحلة الانتقالية السياسية التي نصت عليها مبادرة مجلس التعاون الخليجي .

وعبر سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية عن تطلعهم إلى الحفل الختامي الرسمي لمؤتمر الحوار والذي سيعقد السبت المقبل، والاعتراف الدولي المُستحَق الذي سيكتسبه هذا الحدث.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-مايو-2024 الساعة: 12:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36645.htm