الجمعة, 29-يونيو-2007
الميثاق نت -
توقع مصدر قضائي تسليم ملف خلية صنعاء الإرهابية الثالثة إلى المحكمة الجزائية الإبتدائية خلال الأسبوع المقبل بعد أن استكملت النيابة الجزائية المتخصصة تحقيقاتها مع المتهمين .
وذكرت موقع 26 سبتمبر نت أن الأجهزة الأمنية لازالت تتعقب أكثر من عشرة متهمين وردت أسماؤهم في محاضر جمع الاستدلالات ومحاضر تحقيقات النيابة تشير إلى انهم ضمن العناصر التي قامت بتشكيل الخلية الارهابية المكونة من 17 متهما بينهم امرأتين والصحفي عبدالكريم الخيواني.
وكانت النيابة الجزائية المتخصصة قد بدأت يوم 18 يونيو الجاري التحقيق مع عناصر الخلية الارهابية الثالثة المكونة من (16) شخصاً بينهم امرأتين إحداهما بتهمة التخطيط لاستهداف وتفجير منشآت حيوية في اليمن ووضع سموم في خزانات مياه تابعة لبعض المعسكرات الموجود في العاصمة صنعاء.
ووجهت التهم لكل من " محفوظ عبدالله الكحلاني، يحيى محمد عبدالله الكحلاني، إبراهيم محمد أبو طالب، علي إبراهيم الكحلاني، محمد عبدالله الكحلاني، علي محسن صالح الحمزي، هاشم عبدالله يحيى حجر، خليل يحيى مهدي الحصاصي، عبدالقادر يحيى شرف الدين، إسماعيل مطهر الشامي ، جعفر محمد أحمد المرهبي، باسم عبدالكريم حميدان، علي عبدالكريم حميدان، أحمد محمد أحمد المرهبي، سعدة صالح خميس فقيه ، منى الخالد , عبدالكريم الخيواني ".

المصدر: 26 سبتمبر نت

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-3667.htm