الميثاق نت - ترأس الزعيم علي عبدالله صالح اجتماعاً موسعاً للأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقادة أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وذلك بهدف تطوير تجربة التحالف بين المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف في

السبت, 01-فبراير-2014
الميثاق نت -
ترأس الزعيم علي عبدالله صالح اجتماعاً موسعاً للأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقادة أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وذلك بهدف تطوير تجربة التحالف بين المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف في المرحلة القادمة.

واستمع الزعيم إلى حديث موسع من قادة أحزاب التحالف حول العلاقة مع المؤتمر في ضوء نتائج مؤتمر الحوار الوطني وكيفية تعزيزها وتطويرها بما يحقق الأهداف الوطنية المرجوة من الحوار الوطني والشراكة القادمة بين المؤتمر والتحالف.

وفي اللقاء أكد الاجتماع دعم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف لمخرجات الحوار الوطني التي تعبر عن وفاق وطني واسع حول قضايا المستقبل وكيفية مواجهة التحديات الوطنية الراهنة.
كما تحدث في الاجتماع عدداً من الأخوة الحاضرين في الاجتماع بهدف تطوير تجربة التحالف بين المؤتمر والتحالف.

وكان قادة المؤتمر والتحالف قد نددوا بتقرير جمال بن عُمر المُقدم إلى مجلس الأمن والذي تضمن معلومات مغلوطة حول الاوضاع في اليمن وكان بعيداً عن الموضوعية والحيادية التي تُفترض في مندوب الأمين العام .

واعتبروا تلك المغالطات رغبة مسبقة لعرقلة التسوية وخلط الأوراق لصالح طرف معين ولا تعكس روح الوفاق الذي تضمنته الوثيقة الوطنية المُجمع عليها.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 12:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-36762.htm