الميثاق نت - تراجع القيادي الإخواني ومحافظ محافظة عمران محمد حسين دماج، عن قرار كان اصدره بتجميد صلاحيات أمين عام المجلس المحلي للمحافظة صالح زمام المخلوس.<br />
ووجه محافظ عمران المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات بإلغاء التعميم السابق الذي أشار فيه إلى الغاء صلاحيات الأمين العام وعدم التعامل معه، مبيناً أن القرار كان خاطئاً وأن يتم

السبت, 01-مارس-2014
الميثاق نت- عمران -
تراجع القيادي الإخواني ومحافظ محافظة عمران محمد حسين دماج، عن قرار كان اصدره بتجميد صلاحيات أمين عام المجلس المحلي للمحافظة صالح زمام المخلوس.

ووجه محافظ عمران المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات بإلغاء التعميم السابق الذي أشار فيه إلى الغاء صلاحيات الأمين العام وعدم التعامل معه، مبيناً أن القرار كان خاطئاً وأن يتم التعامل مع الأمين العام وفق صلاحياته الرسمية والقانونية.

يأتي ذلك في وقت أقر فيه اجتماع موسع طارئ للمجالس المحلية في المحافظة والمديريات، سحب الثقة عن محافظ المحافظة وتوجيه رسالة إلى الرئيس عبدربه منصور هادي- رئيس الجمهورية، للمطالبة بتعيين محافظ جديد يلبي تطلعات ابناء المحافظه ويعمل لما فيه المصلحة العامة.

وقال اعضاء السلطة المحلية بالمحافظة أن قراراهم جاء بسبب سوء إدارة المحافظ لشئون المحافظة وكذا إقصاءه للكوادر الإدارية بناء على معايير حزبية لا تراعي الجوانب الإدارية ولا مصلحة المحافظة وأبناءها.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37203.htm