الميثاق نت - هجمات ارهابية على انابيب النفط والغاز بشبوة- الميثاق نت

الإثنين, 03-مارس-2014
الميثاق نت- شبوة -

استشهد ستة جنود وجرح 13 اخرين في هجمات ارهابية على مواقع حماية المنشآت النفطية في منطقة ميفعة بمحافظة شبوة، شرق اليمن. فيما اقدمت عناصر تخريبية اليوم الاثنين على تفجير انبوب النفط في منطقة جولة الشيخ في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة.
وأكدت مصادر محلية وشهود عيان لـ"الميثاق نت" ان السنة النيران شوهدت وهي تشتعل وان اعمدة الدخان غطت سماء جولة الشيخ في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة.
وأضافت المصادر ان الهجوم التخريبي والارهابي على المحطة رقم 8 التابعة لأنبوب الغاز الواقعة في منطقة بافخسوس محافظة شبوة، اسفر ايضاً عن احتراق طقم الحماية الامنية واستشهاد 5 جنود وجرح ثلاثة اخرين في الهجوم المسلح الذي نفذته عناصر تخريبية، صباح اليوم الاثنين.
وفيما لاتزال السلطات الحكومية ووزارتي الداخلية والدفاع تلزمان الصمت تجاه هذه الهجمات الارهابية التي تستهدف المنشآت النفطية وافراد الجيش والامن، أكدت المصادر أن الهجوم استهدف طقم تابع للأمن في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة التي تبعد عن منشأة الغاز في بلحاف بحوالي 55 كيلو متر ما أدى إلى استشهاد الجنود الخمسة وإصابة ثلاثة آخرين.
الى ذلك تعرضت سيارة تقل عناصر متهمين بالارهاب لضربة جوية في منطقة جولة الشيخ ميفعة شبوة ..وتفيد المصادر المحلية الى سقوط قتلى في الضربة. الا انه حتى الان لم تعرف هوية الذين استهدفتهم الغارة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37224.htm