الإثنين, 03-مارس-2014
الميثاق نت: -
استنكر أبناء مديرية دمت الحملة التحريضية الكاذبة ضد الأخ عبده علي العودي عضو مجلس النواب واعتبر أبناء دمت بأن ما ينشره بعض أعضاء حزب الإصلاح في صفحات الفيسبوك أو يقومون بتسريبه لبعض مواقعهم وصحفهم لايعبر إلا عن عقليتهم المريضة.
وتساءل المواطنون لماذا يتنكر أولئك الإصلاحيون لما قدمه الأخ عبده علي العودي عضو مجلس النواب للمديرية في مجال التنمية والخدمات من خلال متابعته في مختلف الوزارات لاحتياجات المديرية وتقديمه لنفقات المتابعة وتمويله لقيمة مساهمة المجتمع المدني والأنشطة الخيرية والاجتماعية والشبابية والقبلية
وتساءل المواطنون أين كانت قيادات الإصلاح في تلك الأوقات وهو يتابع احتياجات المديرية وهل كلفوا أنفسهم لمتابعة قضايا المديرية .
وقال أبناء دمت بأن الأخ عبده العودي ليس بحاجة لشهره أو أموال وإنما يعمل ذلك خدمة لأبناء المديرية وأنه على تواصل مستمر مع أبناء المديرية والدليل على ذلك ما قام به المواطنون من خلال استقباله بحفاوة تعبيرا منهم عن شكرهم لجهوده وتعاونه ومتابعته لقضايا المديرية مؤخرا .
وقال أبناء دمت بأن تلك الشخصيات التي ليس لها هدف إلا الكسب السياسي من خلال الأساليب الكاذبة وأن أولئك النفر لايريدون الخير للمديرية ولا يملكون ولا يجيدون إلا الاستغلال والتشدق بأسم المواطنين وقضاياه بعيدا عن التنفيذ الواقعي لشعاراتهم الزائفة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37243.htm