الميثاق نت - التقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي على هامش اجتماع اعمال الدورة العادية الـ141 لوزراء الخارجية العرب بالقاهرة اليوم وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي

الأحد, 09-مارس-2014
الميثاق نت -
التقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي على هامش اجتماع اعمال الدورة العادية الـ141 لوزراء الخارجية العرب بالقاهرة اليوم وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات المتصلة بالعملية السياسية الجارية في اليمن، والجهود الرامية لتنفيذ نتائج مؤتمر الحوار الوطني الشامل، بما يلبي آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني وكذلك الإعداد لمؤتمر أصدقاء اليمن الذي يجرى حاليا التحضير له.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد القربي خلال اللقاء أهمية الدور الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في دعم التسوية السياسية وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

من جانبه جدد وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل تهنئته بنجاح مؤتمر الحوار الوطني.. متمنيا لليمن مزيدا من الأمن والاستقرار والازدهار في ظل وحدته وسيادة أراضيه.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37343.htm