الميثاق نت - لقي قيادييان في تنظيم القاعدة- فرع اليمن- مصرعه بغارة جوية نفذتها طائرة امريكية من دون طيار، الساعة العاشرة والنصف من مساء امس الاثنين، في منطقة وادي عبيدة بمحافظة مأرب، شرق اليمن، فيما اصيب ثلاثة

الثلاثاء, 11-مارس-2014
الميثاق نت- مأرب -
لقي قيادييان في تنظيم القاعدة- فرع اليمن- مصرعه بغارة جوية نفذتها طائرة امريكية من دون طيار، الساعة العاشرة والنصف من مساء امس الاثنين، في منطقة وادي عبيدة بمحافظة مأرب، شرق اليمن، فيما اصيب ثلاثة اخرين في الغارة.
وفي حين قال مصدر قبلي أن طائرة بدون طيار اطلقت ثلاثة صواريخ، على سيارتين تقل عناصر من القاعدة اسفر عن مقتل القياديين في التنظيم عبدالله مبارك الشبواني، وجعفر محمد جابر الشبواني وشخصين وجرح ثلاثة اخرين في الغارة.
أكد مصدر محلي أن الغارة استهدفت سيارة نوع(فيتارا)كان يستقلها قيادي في تنظيم القاعدة بمنطقة آل شبوان بوادي عبيدة بمحافظة مأرب.. مضيفاً : إن الطائرة أطلقت صاروخاً على سيارة " فيتارا " كان يستقلها القيادي في تنظيم القاعدة عبدالله بن مبارك بن حمد الشبواني، ويكنى بـ"عُباد"، والذي لقي مصرعه في هذه الغار وتدمير السيارة بالكامل.
وكانت طائرة أمريكية نفذت غارة مماثلة استهدفت المنطقة نفسها " آل شبوان" في الثالث من مارس الجاري، اسفرت عن مقتل شخصين من عناصر تنظيم القاعدة احدهما يدعى مجاهد جابر الشبواني.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 08:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37374.htm