الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم قيادة المجلس المحلي لمحافظة عمران بحضور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد وقائد قوات الاحتياط العام اللواء الركن علي الجائفي . وفي اللقاء أشار الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بأوضاع محافظة عمران والنهوض

الخميس, 13-مارس-2014
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم قيادة المجلس المحلي لمحافظة عمران بحضور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد وقائد قوات الاحتياط العام اللواء الركن علي الجائفي .

وفي اللقاء أشار الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بأوضاع محافظة عمران والنهوض بالتنمية فيها.

وحث الأخ رئيس الجمهورية كافة أبناء المحافظة على ضرورة مساندة جهود الدولة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة .. مشيداً بحرصهم على تحقيق ذلك من خلال طي صفحة الماضي والابتعاد عن الصراعات والانطلاق صوب المستقبل برؤية جديدة وتفويت الفرصة على كل المتربصين بالوطن الذين يضعون العراقيل ويفتعلون الأزمات .
وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد عبر الأخوة قيادة المجلس المحلي لمحافظة عمران عن تقديرهم للأخ الرئيس وجهوده الكبيرة في قيادة اليمن في الظروف الصعبة والخروج بها إلى المستقبل الآمن لبناء الدولة اليمنية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.. مؤكدين وقوف أبناء المحافظة إلى جانب القيادة السياسية بزعامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي في كل الخطوات والإجراءات التي يتخذها لخدمة اليمن ووحدته وأمنه واستقراره وحماية مكتسباته والعمل معاً لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل التي ستنقل اليمن إلى واقع جديد وآفاق رحبة من الأمن والسلام والتنمية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 02:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37416.htm