الميثاق نت - التقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم بصنعاء اليوم سفير روسيا الاتحادية لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين والملحق العسكري بالسفارة.<br />
جرى في اللقاء بحث عدد من القضايا المتعلقة بمصالح البلدين ومجالات تعزيز التعاون العسكري القائم بين الجيشين الصديقين في مختلف الجوانب العسكرية وآليات تعزيزها وتطويرها

السبت, 15-مارس-2014
الميثاق نت -
التقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم بصنعاء اليوم سفير روسيا الاتحادية لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين والملحق العسكري بالسفارة.
جرى في اللقاء بحث عدد من القضايا المتعلقة بمصالح البلدين ومجالات تعزيز التعاون العسكري القائم بين الجيشين الصديقين في مختلف الجوانب العسكرية وآليات تعزيزها وتطويرها والدفع بها إلى آفاق رحبة من التعاون والشراكة الفاعلة.

وخلال اللقاء أشاد وزير الدفاع بالمواقف الروسية الداعمة لليمن سيما في المجال العسكري ووقوفهم الدائم إلى جانب أمن واستقرار اليمن وضمان خروجها إلى بر الأمان.

من جهته أكد السفير الروسي أن بلاده ستقدم مختلف أوجه الدعم لليمن وبكل ما يضمن أمنها واستقرارها ووحدتها وتطورها.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حضر اللقاء مساعد وزير الدفاع للشئون اللوجستية اللواء الركن دكتور صالح محمد حسن ومدير دائرة العلاقات بوزارة الدفاع العميد أحمد الماوري ورئيس المراسيم والتشريفات العقيد حكيم الدبعي.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 07:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37437.htm