الثلاثاء, 01-أبريل-2014
الميثاق نت - رحب السفير المصري في لندن أشرف الخولي اليوم، الثلاثاء، بقرار رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بفتح تحقيق حكومي في فلسفة جماعة "الإخوان المسلمين" وأنشطتها في بريطانيا، واصفا القرار بالخطوة الإيجابية والمهمة.<br />
الميثاق نت: -
رحب السفير المصري في لندن أشرف الخولي اليوم، الثلاثاء، بقرار رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بفتح تحقيق حكومي في فلسفة جماعة "الإخوان المسلمين" وأنشطتها في بريطانيا، واصفا القرار بالخطوة الإيجابية والمهمة.
وقال الخولي في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن، إن القرار خطوة إيجابية ومهمة من الجانب البريطاني تتسق مع الإجراءات التي اتخذتها مصر في مواجهة العنف والإرهاب الذى تهدف به جماعة الإخوان إلى عرقلة تنفيذ خارطة الطريق نحو التحول الديمقراطي.
وأضاف السفير الخولي: أن الحوار مع الجانب البريطاني مستمر لبيان حقيقة الدور الهدام الذى تلعبه الجماعة ليس فقط في مصر ولكن أيضا على المستوى الإقليمي، مما يهدد استقرار المنطقة من خلال تفشى ظاهرة الإرهاب الأسود، وهو ما نلاحظ الإدراك المتزايد له من جانب مختلف الدوائر البريطانية.
وأكد على استمرار تواصل السفارة مع الحكومة البريطانية فيما يتعلق بالتعاون المشترك لمكافحة الإرهاب والذى يعتبر أحد أهم محاور العلاقات البناءة بين البلدين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37734.htm