الميثاق نت - نشر موقع اخباري يتبع الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بعدن اليوم الأربعاء خبرا عن وقوع الهجوم المسلح الذي استهدف مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعدن قبل الهجوم بحوالي ساعة في واقعة هي الاغرب من نوعها ومن شأنها ان تثير تساؤلات عديدة .<br />

الأربعاء, 02-أبريل-2014
الميثاق نت: -
نشر موقع اخباري يتبع الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بعدن اليوم الأربعاء خبرا عن وقوع الهجوم المسلح الذي استهدف مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بعدن قبل الهجوم بحوالي ساعة في واقعة هي الاغرب من نوعها ومن شأنها ان تثير تساؤلات عديدة .
ونشر موقع "عدن اونلاين" وهو موقع يتبع الدائرة الإعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح بعدن خبرا بعنوان (عاجل: أربعة قتلى في محاولة اقتحام المنطقة العسكرية بعدن) عند الساعة التاسعة والدقيقة الثانية من صباح يوم الأربعاء .
ونشر الموقع الاخباري التابع لحزب الإصلاح هذا الخبر في حين كان الهدوء يسود المنطقة المحيطة بمقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة .
ووقع الهجوم الذي استهدف مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة عند الساعة العاشرة والـ15 دقيقة صباحا أي بعد أكثر من ساعة كاملة من نشر الموقع الإخباري التابع لحزب الإصلاح خبر وقوع الهجوم .
ومن شأن نشر خبر هذه الواقعة قبل حدوثها ان يثير حالة من الاستغراب في صفوف كثيرين .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 06:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-37750.htm