الميثاق نت - وجهت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة رسالة شكر وتقدير لقيادة وضباط وصف وأفراد اللواء 15 مشاه وذلك اعتزازاً وتثميناً للدور الذي قامت به القوة المرابطة من اللواء في نقطة حسان مديرية زنجبار محافظة أبين بإلقاء القبض على العناصر التخريبية- الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون

الأربعاء, 30-أبريل-2014
الميثاق نت -
وجهت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة رسالة شكر وتقدير لقيادة وضباط وصف وأفراد اللواء 15 مشاه وذلك اعتزازاً وتثميناً للدور الذي قامت به القوة المرابطة من اللواء في نقطة حسان مديرية زنجبار محافظة أبين بإلقاء القبض على العناصر التخريبية- الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون وما بحوزتها من أسلحة ومتفجرات وعبوات ناسفة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد عبرت الرسالة عن التقدير لمستوى اليقظة والحس الأمني الرفيع والذي مكن من إيقاف عناصر الإجرام من الإضرار بالوطن.

ودعت الرسالة كل وحدات القوات المسلحة والأمن في محور أبين والمنطقة الرابعة وعموم المناطق والقوى إلى مواصلة الضرب بيد من حديد على أوكار وعناصر الشر والإرهاب وتخليص الوطن والشعب من شرورهم..متمنية للجميع النصر المؤزر والقوة المنعة.. وللوطن والشعب الأمن والتقدم والازدهار.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 07:09 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38206.htm