الميثاق نت - لقي ستة من عناصر الإرهاب مصرعهم وجرح آخرون، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار, بعد كمين غادر نصبته مجموعة إرهابية لمحافظ محافظة البيضاء الظاهري الشدادي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى، قرب منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم وهما في طريقهما اليوم إلى مدينة البيضاء عائدين من زيارة تفقدية لعدد من

الخميس, 01-مايو-2014
الميثاق نت- البيضاء -
لقي ستة من عناصر الإرهاب مصرعهم وجرح آخرون، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار, بعد كمين غادر نصبته مجموعة إرهابية لمحافظ محافظة البيضاء الظاهري الشدادي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى، قرب منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم وهما في طريقهما اليوم إلى مدينة البيضاء عائدين من زيارة تفقدية لعدد من المواقع العسكرية.
وفيما اكد مصدر محلي لـ"الميثاق نت" ان الشيخ القبلي عبدالله سالم العبدلي وثلاثة جنود بينهم قائد حراسة مدير امن البيضاء ناصر المزيد وسائقه عبدربه محمد الصباحي، قتلوا في كمين مسلح استهدف قائد المنطقة العسكرية السابعة علي مثنى حسن ومحافظ البيضاء الظاهري الشدادي.
نقل موقع وزارة الدفاع" 26سبتمبرنت " عن مصدر امني قوله: إن مواجهات وقعت بين المرافقين للمحافظ ولقائد المنطقة السابعة وبين عناصر تلك المجموعة الإرهابية أدت إلى استشهاد ثلاثة جنود والشيخ عبدالله سالم العبدلي وجرح عدد آخر.
ورجحت المصادر ان مسلحين يعتقد انتمائهم لتنظيم القاعدةهم من نصبوا الكمين المسلح في منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم.. مشيرة الى ان 6 من المسلحين قتلوا خلال الاشتباكات.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 06:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38224.htm