الميثاق نت - شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، صباح اليوم الاثنين، ثلاثة عمليات ارهابية، الاولى استهدفت اغتيال ضابط في جهاز الشرطة اليمنية والثانية عملية انفجار عبوة ناسفة بالقرب من ميدان التحرير وسط العاصمة لم تسفر عن أي اصابات، فيما العملية الثالثة احباط عملية تفجير عبوة ناسفة اخرى في نفس المكان، بعد ان فككت العبوة من قبل خبراء

الإثنين, 05-مايو-2014
الميثاق نت -
شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، صباح اليوم الاثنين، ثلاثة عمليات ارهابية، الاولى استهدفت اغتيال ضابط في جهاز الشرطة اليمنية والثانية عملية انفجار عبوة ناسفة بالقرب من ميدان التحرير وسط العاصمة لم تسفر عن أي اصابات، فيما العملية الثالثة احباط عملية تفجير عبوة ناسفة اخرى في نفس المكان، بعد ان فككت العبوة من قبل خبراء المتفجرات.
وحسب شهود عيان فان مسلحين يستقلان دراجة نارية اغتال صباح اليوم ضابط يعمل في جهاز الامن اليمني في شارع تونس بالعاصمة صنعاء, بعد أن اطلقا عليه وابلا من الرصاص, ثم قاما المسلحان بنهب سلاحه الشخصي بعد مقتله وغادرا المكان.
وذات السياق، هز انفجار عنيف وسط العاصمة صنعاء في احد الأحياء المجاورة لصنعاء القديمة, حيث انفجرت عبوة ناسفة زرعت بالقرب من دار سينما بلقيس الواقعة بميدان التحرير في قلب صنعاء.
وقال مصدر امني يمني لـ" الميثاق نت" ان الاجهزة الامنية تلقت عقب انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من سينما بلقيس وسط ميدان التحرير، بلاغاً من سكان حي التحرير، بوجود متفجرات أخرى في ذات المنطقة.
وأضاف المصدر: ان الاجهزة الامنية تمكنت من تفكيك العبوة الثانية التي كانت جاهزة للانفجار، مؤكداً أن العبوة كانت متصلة بشريحة هاتف جوال يمكن تفجيرها عن طريق الهاتف.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38278.htm