الميثاق نت - أشاد محافظ أبين جمال ناصر العاقل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي بالبطولات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن في الدفاع عن سيادة واستقرار الوطن في إطار العمليات التي تقوم بها المؤسسة العسكرية والأمنية في تصديه

الإثنين, 05-مايو-2014
الميثاق نت -
أشاد محافظ أبين جمال ناصر العاقل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي بالبطولات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن في الدفاع عن سيادة واستقرار الوطن في إطار العمليات التي تقوم بها المؤسسة العسكرية والأمنية في تصديها مع جماهير الشعب للعصابات الإجرامية التي لا تريد للوطن الخير والأمن والاستقرار .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ وقائد المنطقة اليوم للكتيبتين المعززتين للجهد الحربي في جبهة المحفد مع كامل جهوزيتهما القتالية التي تتطلبها عملية مطاردة ما تبقى من فلول العصابات الاجرامية التي تلفظ أنفاسها الأخيرة .

وأوضح العاقل والصبيحي ان الانتصارات التي اجترحها أبناء القوات المسلحة في جبهتي ابين وشبوة تؤكد جدية واجب التصدي لهذه العصابات الإجرامية التي تخلت عن أدنى صور البعد الانساني والديني وتمارس أعمالا إرهابية في محاولة لزعزة الأمن والاستقرار وإبقاء اليمن في دائرة الصراع بعيداً عن اجواء الاستقرار والإزدهار خدمة لمخططات أعداء الوطن اليمني .

بدورهم أكد ابطال القوات المسلحة والأمن أن جاهزيتهم المعنوية وعزيمتهم القتالية العالية تجسدت على أرض الميدان نصراً حقيقياً وفتحاً لآفاق القضاء على تلك العصابات التي توافدت من شتى البقاع لتزرع الفتن وتنثر الأشلاء.. مؤكدين أن أبناء القوات المسلحة والأمن سيواصلون ضرباتهم ضد العصابات الاجرامية أينما وجدت وصولا الى القضاء النهائي وتحقيق النصر ضد الإرهاب بمختلف صوره وأشكاله .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-38284.htm